موعد مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

نتعرف معكم على موعد مباراة الهلال والعين اليوم في أولي مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث يستقبل الملعب الجديد بجامعة الملك سعود ولاحدة من أقوي المباريات العربية بشكل عام، وهي المباراة التي تجمع بين الهلال والعين، وتعد مباراة الهلال والعين واحدة من أقوي مباريات دوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي ينتظرها الكثيرمن عشاق الناديين الكبيرين.

ويعد توقيت مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء الموافق 13-2-2018، هو مصدر أهتمام الجميع، وخاصة أن مباراة الهلال ضد العين ستكون أهم مباريات اليوم، ولهذا، فإن جميع تذاكر مباراة الهلال والعين قد نفذت، وسيكون هناك حضور جماهيري كبير يصل إلي 25 ألف متفرج لمساندة لاعبي الفريقين داخل أرض الملعب.موعد مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا
سيكون الجميع في أنتظار ميعاد مباراة الهلال والعين اليوم في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وقد حدد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم توقيت مباراة الهلال ضد العين اليوم الثلاثاء الموافق 13-2-2018 ليكون في تمام الساعة 8:25 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:25 بتوقيت الإمارات.

ويعيش الهلال خلال الفترة الأخيرة حالة صعبة بعد التعادل الأخير أمام النصر، وهو الأمر الذي قلص فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه إلي نقطتين فقط، وسيحاول الزعيم تحقيق الإنتصار خلال هذه المباراة الهامة على ملعبه ووسط جماهيره في مستهل مشواره نحو اللقب الأسيوي.

أما عن العين، فقد نجح العين في تحقيق الفوز على الإمارات في الجولة الأخيرة من كأس الخليج العربي، ويتصدر قمة الدوري بفارق نقطتين عن الوحدة.

توقيت مباراة الهلال والعين اليوم ببعض دول العالم
المباراة الهلال والعين
الموعد الساعة 8:25 مساءً بتوقيت السعودية

الساعة 9:25 بتوقيت الإمارات

الساعة 7:25 بتوقيت جمهورية مصر العربية

الملعب ملعب مدينة الملك سعود
القنوات الناقلة Bein Sport HD2
المعلق عصام الشوالي
وسبق أن تواجه دياز وماميتش 4 مرات، جميعها الموسم الماضي، اثنتان عندما كان الكرواتي يقود النصر السعودي، ومثلهما وهو مدرب للعين الإماراتي.

في المواجهة الأولى، سيطر التعادل الإيجابي 1-1 على ديربي الرياض، ضمن الجولة الـ13 من دوري المحترفين السعودي، وسجل محمد البريك للهلال، وتعادل الكرواتي مارين توماسوف للنصر.

المواجهة الثانية، كانت في نصف نهائي كأس ولي العهد، وفاز فيها النصر بهدفي محمد السهلاوي وتوماسوف، ليطيح زوران بالهلال ودياز من البطولة المفضلة للزعيم الأزرق.

وبعد أن انتقل زوران لتدريب العين، في منتصف الموسم الماضي، تواجه المدربان مجددًا، وتعادلا سلبيًا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي الإياب، اكتسح الهلال، فريق العين ومدربه الكرواتي، بثلاثية نظيفة، سجلها البرازيلي الغائب للإصابة حاليًا، كارلوس إدواردو “هاتريك”.

إجمالًا، التقى المدربان 4 مرات، فاز كل منهما مرة، وتعادلا في مناسبتين، وتعد مباراة الغد فرصة لكليهما، من أجل إثبات الأفضلية.