يسعي نادي الريان القطري إلي الفوز علي حساب نادي الإستقلال الإيراني في لقاء مثير سيجري بين الفريقين بنادي السد، الليلة، ويسعي الفريق القطري إلي تحقيق نتيجة إيجابية بعد تعثراته الماضية في الدوري المحلي، خصوصا بعد الهزيمة أمام نادي السد في اللقاء الأخير، فهل ينجح الفريق في إضافة أول ثلاث نقاط إلي رصيده خصوصا أنه يواجه صعوبة بالغة في تخطي دور المجموعات لتواجد فرق صعبة للغاية بالمجموعة، وستكون المواجهة ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا 2018 المجموعة الرابعة.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الريان وإستقلال طهران اليوم الثلاثاء / الموافق 13 / فبراير في دوري أبطال آسيا، لعام 2018، الساعة السادسة و10 بتوقيت مكة المكرمة، في دور المجموعات بالجولة الأولي، سيقام اللقاء علي ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

تقابل نادي الريان مع إستقلال طهران الإيراني، في سبع مواجهات سابقة في كافة المسابقات، ولم ينجح الفريق القطري في تحقيق الفوز إلا في مباراة واحدة فقط، بينما كان الإنتصار حاضر للفريق الإيراني في خمس مواجهات، والتعادل كان في مواجهتين فقط.


أكد الأورجواياني جونزالو فييرا مدافع الريان القطري بأن مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا ستكون صعبة للغاية لكون المنافسة في البطولة الاسيوية تختلف تماماً عن الدوري.

 

وجاءت تصريحات فييرا في المؤتمر الصحفي لمواجهة الريان مع الاستقلال الإيران المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال فييرا: “ينبغي أن نفوز بمباراة الاستقلال لتحقيق أفضل بداية في الموسم، ففي الموسم الماضي كنا قريبين من التأهل لولا ما حدث امام الوحدة الاماراتي، لذلك علينا أن نقدم الأفضل في هذا الموسم“.

 

وأشار فييرا إلى أن دفاع الريان دائما ما يعمل على اصلاح الأخطاء من مباراة لأخرى بهدف تطوير أداء الفريق.

وأضاف: “تعلمنا من أخطاء المشاركة الماضية في دوري ابطال اسيا، ولن نكرر نفس الأخطاء في هذه المشاركة“.

المباراة

الملعب

الموعد

التوقيت

القناة الناقلة

الريان – إستقلال طهران جاسم بن حمد بنادي السد الثلاثاء / 13 / فبراير 2018 18:10 السعودية
17:10 مصر
بي إن سبورت 4