مباراة المقاصة اليوم فى دورى الأبطال تقام مساء السبت العاشر من فبراير الجارى، حين يلتقي فريق مصر المقاصة نظيره جينيراسيون فوت السنغالى، وذلك فى ذهاب الدور التمهيدى من دورى أبطال إفريقيا، المقاصة فى أول مشاركة بدورى الأبطال يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق السنغالى، بينما فريق جينيراسيون فوت يسعى الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على مصر المقاصة بنتيجة تؤهلة للعبور إلى دور الـ 32 من دورى الأبطال، ونقدم لكم موعد مباراة مصر المقاصة وجينيراسيون فوت السنغالى من خلال هذا التقرير.

مصر المقاصة فى المشاركة الأولى له ببطولة دورى الأبطال يسعى إلى الظهور بمستوى جيد فى البطولة، والوصول إلى أقصى دور ممكن أن يصل إليه الفريق فى الشامبيونز ليج الإفريقى، ويسعى فريق المقاصة إلى تحقيقنتيجة إيجابية أمام بطل السنغال فى مباراة الذهاب لكى تساعده فى العودة، حيث يسعى الفريق إلى تفادى الوقوع فى فخ الهزيمة وتحقيق التعادل على الأقل ليتمكن الفريق الفيومى من عبور هذا الدور والإستمرار فى البطولة القارية وتحقيق إنجا غير مسبوق للاعبى وفريق مصر المقاصة.

نجح مصر المقاصة من المشاركة فى بطولة دورى الأبطال ذلك بعد أن إحتل وصافة الدورى المصرى للموسم الماضى، وذلك فى موسم إستثنائى حققه أحمد الشيخ ورفاقه، ويسعى لاعبى الفريق الفيومى الآن إلى تخطى عقبة بطل السنغال وإستكمال مشواره فى البطولة، خاصةً أن الفريق السنغالى هو الآخر لم يشارك من قبل فى دورى الأبطال، وتعد هذه هى المشاركة الأولى لبطل السنغال فى دورى الأبطال، وذلك بعد أن نجح فريق جينيراسيون فوت من تحقيق لقب الدورى السنغالى الموسم الماضى.

موعد مباراة مصر المقاصة وجينيراسيون فوت
توقيت مباراة مصر المقاصة وجينيراسيون فوت السنغالى فى دورى الأبطال، تقام المباراة مساء السبت فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، الثامنة بتوقيت السعودية، قطر، البحرين، الكويت، العراق،السادسة بتوقيت تونس، والجزائر، الخامسة بتوقيت المغرب، وجرينتش.

حقيقة القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة وجينيراسيون فوت
مباراة مصر المقاصة اليوم في افريقيا غير منقولة تليفزيونيا عبر أية قناة فضائية، ولا صحة لما نشر عن نقل المباراة عبر قناة دي ام سي سبورت أو النيل للرياضة أو أون سبورت المباراة، حيث أعلنت أون جدول مبارياتها اليوم متضمنة مباريات الدوري المصري بالإضافة إلى نقلها موعد مباراة المصرى وجرين بافلوز الزامبي فى الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار وتصريحات ما قبل المباراة
أكد عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة على أهمية هذه المباراة، كما أكد أيضاً على جاهزية الفريق الفيومى لخوض المباراة، وصرح بأنه هو ولاعبيه يسعون إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى السنغال، ومن جانبه صرح قائ فريق المقاصة هانى سعيد أن فريقه ينافس على لقب دورى الأبطال لهذا الموسم.

أدى فريق مصر المقاصة مرانه الأخير على ملعب المباراة مساء أمس الجمعة، كما تلقى الفريق محاضرة أخيرة بعد التدريبات تخللها شرح طريقة لعب الفريق السنغالى، كما تم عرض فيديوهات خلال المحاضرة لتوضح نقاط الضعف والقوة لدى الفريق السنغالى.
يبدأ فريق مصر المقاصة، بقيادة عماد سليمان، مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة فريق جينيريشن فوت بطل السنغال، في المباراة المقرر لها في السابعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار، فى إطار منافسات الدور التمهيدي من البطولة.

ويسعى المدير الفنى للمقاصة، عماد سليمان للخروج بنتيجة إيجابية في ظل عدم توفر المدافعين الأكفاء في صفوف المقاصة، والاعتماد كليا على الثنائي أحمد سامي وأحمد عبد العزيز مودي، حيث منح “سليمان” جميع اللاعبين تعليمات دفاعية لتأمين مرماه، وعدم استقبال أهداف أملاً فى الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، بالتعادل السلبى أو إقتناص هدف الفوز، لتسهيل المهمة فى لقاء العودة بالقاهرة.

ويدخل المقاصة المباراة بقائمة المقاصة تضم، 19 لاعباً هم محمود حمدي، محمد كوكو، محمد صبحي، حراس مرمى، أحمد عبد العزيز مودي، شريف حازم، عاصم سعيد، أحمد محسن، محمد مسعد، محمود وحيد، هاني سعيد، صلاح ريكو، محمد أبوسريع، مروان حمدي، إسلام جابر، باولن فوافي، إريك تراوري، مصطفى شبيطة، رجب عمران، محمد دسوقي، وتم استبعاد أحمد سامي لعدم استخراج تصريح السفر لظروف خاصة.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من مالى بقيادة بوبو تراورى حكم ساحة، ويعاونه كلاً من دريسا كامورى مساعدا أولا، بو بكر كنتا مساعدا ثانيا، جوثو كانى حكما رابعا، بينما المراقب ماثا ديارا من موريتانيا.

برجاء اختيار المباراة عن طريق الضغط علي اسم المباراة