تنتظر الجماهير السعودية موعد مباراة الفتح والشباب اليوم في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 21 من بطولة دوري المحترفين السعودي، ويتطلع الفريقان في هذا اللقاء بالفوز ورفع رصيدهما في جدول ترتيب الدوري، ويسعى كل مدير فني في هذا اللقاء بالدفع بأقوى تشكيل وتدعيم المناطق المختلفة داخل البساط الأخضر لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد 3 نقاط هامة في مشوار الدوري السعودي.

خاض نادي الشباب السعودي المباراة الأخيرة له أمام الرائد وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ويسعى الفريق بتعويض هذا التعادل بالفوز على الفتح في لقاء اليوم للرفع من مركزه في الدوري، وخاض فريق الفتح المباراة الأخيرة له أمام الاتفاق وانتهت بخسارته أمام الأخضر بهدفين مقابل هدف مما يجعل الفريق يسعى أكثر في هذه المباراة لكسب الـ 3 نقاط.

موعد مباراة الفتح والشباب
تم الإعلان عن موعد المباراة ليكون اليوم السبت العاشر من فبراير في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية (18:15م) والخامسة والربع بتوقيت مصر (17:15م).
يتطلع الفريقان إلى حصد الـ 3 نقاط في هذه المباراة لرفع رصيدهم في الدوري، ويحتل نادي الشباب المركز السابع في الترتيب برصيد 26 نقطة بينما يحتل فريق الفتح المركز التاسع برصيد 22 نقطة أي أن الفرق الفني بين الفريقين ليس كبير ولكن الأفضل الليلة سيكون له النصر وتحقيق النقاط الثلاثة وإسعاد الجماهير داخل الملعب.

سيتم إقامة هذا اللقاء على أرضية ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الرياض وسط حضور جمهوري للفريقين على مدرجات الملعب بالعاصمة.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والشباب
سيتم نقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت 2 وهي من القنوات التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي الرياضية التي تمتلك حقوق الدوري السعودي للمحترفين وجميع البطولات السعودية الأخرى، وسيتم التعليق على هذا اللقاء بواسطة المعلق الرياضي حماد العنزي.